- رأي بعض الشهود على المريا وضرر الوقوف امامها رأي بعض الشهود على المريا وضرر الوقوف امامها - qalam2 -->
U3F1ZWV6ZTE5Njg1NzI2OTY3X0FjdGl2YXRpb24yMjMwMTIxMjc5MzM=
recent
أجدد المواضيع على قلم2

رأي بعض الشهود على المريا وضرر الوقوف امامها

رأي بعض الشهود على المريا وضرر الوقوف امامها

قصص رعب
رأي بعض الشهود علي المريا وضرر الوقوف امامها


رأي بعض الشهود علي المريا وضرر الوقوف امامها. احذر غدر ما خلف المرايا. نقدم هنا بعض الشواهد التي تخبرنا عن المواقف التي حصلت لهم أمام المرايا.

الشاهد الاول : 

أنا حسب اللي قرأتي ان النظر في المرأة لوقت طويل يؤذي القرين و من ثمه يؤذي الانسان و أعرف ناس كثيرة كان نظرهم للمرأة السبب في امراضهم الروحيه قرأت عن شخص في أحد المنتديات كان في أحد الأيام جالس ينظر في المراه فجأة أتى له أحساس بصعقه في العمود الفقري وحس كأنه فقد الذاكرة، وكان ذلك يوم دخول الجني فيه.

#الشاهد_الثاني

يجب على الجميع أن يعلم بإن بعض المسحورين والممسوسين والمعيونين يكون عن طريق الجن نفسهم، بمعنى أخر (مثال) رجل أعجب بإمراة تجده ينظر لها بعجب وشوق كبير قد تصل إلى أن يعطيها عين بسبب إعجابه الشديد بشي ملفت بها.

وقد يحدث العكس، بمعنى احيانا الرجل يكون بالغرفة ويتعري فتعجب فيه جنية وتصيبه بعين وتدخل بداخله وتتحول الي مس عاشقة بالنسبه للرجل ومس عاشق للانثي.

وكثير من النساء تقع بالمصيبة هذه وهي تقوم بالتمكيج والتعطر أمام المراه واحيانا تكون شبه عاريه او عاريه بداخل غرفتها الخاصة وهي تعتقد لا يوجد من يراها غافلة اعين الجن بالبيت تتلاقط بالغرفه عليها وتعجب بها، والسبب بذلك عندما يقوم الأنسان بخلع الملابس ينسى قول باسم الله الذي لااله الا هو فيكون حاجب عن اعين الجن.

فالحاصل بعد ان تقع المصيبه وهي دخول العارض بجسد الانسي فهو ينظر لجسم الانسي عن طريق عينه فتجد أحياناً الانسان ينظر  لنفسه بطريقة عفوية وبشهوه وقد يكون بإعجاب شديد ويستغرب من تصرفه هذا فإعلم أخي انه هي من تنظر عن طريق عين الرجل والعكس ذلك هو ينظر بعين الانثي لها باعجاب.

#الشاهد_الثالث

أنصحك وبشدة أن لا تطيل النظر للمراة وأسال أي شخص مجرب، حيث أن قبل عدة سنوات أتت لي نوبة هلع وخوف عندما كنت جالس عند الحلاق، كنت أنظر بالمراه واركز بها بشدة وكثير و فجأة أحسست بإحساس غريب اعتقد بالوهلة الأولى أن الموت قد صابني حيث اصبح وجهي شاحب.
الاسمبريد إلكترونيرسالة