- اللعبة (العروسة المسكونة بالأرواح) قد تتبعك الى منزلك ( بالصور) اللعبة (العروسة المسكونة بالأرواح) قد تتبعك الى منزلك ( بالصور) - qalam2 -->
U3F1ZWV6ZTE5Njg1NzI2OTY3X0FjdGl2YXRpb24yMjMwMTIxMjc5MzM=
recent
أجدد المواضيع على قلم2

اللعبة (العروسة المسكونة بالأرواح) قد تتبعك الى منزلك ( بالصور)

اللعبة (العروسة المسكونة بالأرواح) قد تتبعك الى منزلك

قصص رعب
العروسة المسكونة بالأرواح

لعبة صغيرة على شكل عروسة صغيرة هى دمية لا تحرك ساكناً، لكنها اثارت الكثير من الرعب والسبب في ذلك هو إذا قمت بالكشف عن عينيها ستتبعك إلى المنزل وستجدك اينما كنت .

وجدت هذه الدمية التي تثير الكثير من الذعر والرعب في دولة سنغافورة، حيث وجدوها بجانب شجرة في شارع سكني ومزدحم وكانت الدمية ترتدي الحرير والدانتيل الملون، وكان هناك قطعة من القماش تلف عيناها كتب عليها إياك أن تزيل لها العصابة التي على عيناها لأنها ستتبعك إلى منزلك وتجدك.

وأثارت الدمية ضجة كبيرة بعد انتشار صورها عبر الانترنت حول كونها ممسوسة أو مسكونة بالأرواح الشريرة، حيث تم العثور على الدمية معصوبة العينين بقماشة كتب عليها بسم الله (باللغة العربية) وتم وضع صورتها مع معلومات غريبة، حيث الدمية قادرة على التحرك بنفسها بطريقة ملحوظة.

وقيل ان المالك الأصلي للدمية وجد أنها الطريقة الوحيدة للتخلص منها هي لف عيناها بقطعة قماش مكتوب عليها بسم الله حيث عصب عيناها حتى لا تعود مرة أخرى, ومن يزيل العصبة عن عيناها تلحق به اللعنة، وبينما صدق البعض ما يقال حول هذه الدمية إلا أن البعض رأى انها خرافات لا ينبغي أخذها على محمل الجد إلا إذا كان هناك دليل على ذلك.

ولكن يجب علينا الحذر من تلك الدمية فربما تتبعك الى بيتك وتتخلص من. 

الصورة للعروسة المسكونة بالأرواح :: 

العروسة المسكونة بالأرواح
العروسة المسكونة بالأرواح

الاسمبريد إلكترونيرسالة