- قصة رعب .. قصة الغابة قصة رعب .. قصة الغابة - qalam2 -->
U3F1ZWV6ZTE5Njg1NzI2OTY3X0FjdGl2YXRpb24yMjMwMTIxMjc5MzM=
recent
أجدد المواضيع على قلم2

قصة رعب .. قصة الغابة


قصة رعب .. قصة الغابة

قصص


 قرر مجموعة من الشباب الخروج ذات يوم للتخييم في الغابة ، ثلاثة اصدقاء اجتمعوا للمرة الاولي خارج المدينة و السفر لمسافة بعيدة بعد ان اجمع الكثيرين من قبلهم علي جمال الطبيعة الخلابة و الساحرة داخل الغابة ايضٱ تواترت الكثير من الحكايات المثيرة و المشوقة حول روعة هذة الغابة ، الامر الذي زاد شغف الاصدقاء الثلاثة تجاة السفر وقضاء ليلة كاملة هناك .

اجمع الشباب متعلقاتهم و امتعتهم و تجهزوا للرحيل ، واثناء سيرهم في الطريق الطويل تعرضوا إلي مشكلة في إطارات السيارة ، ولكن شاء القدر ان تتعطل السيارة ، علي مقربة من إحدي محطات الإستراحة المتواجدة علي الطرق ، فذهب احدهم للبحث عن ميكانيكي اعطال ، وبالفعل احضرة وسحب السيارة إلي ورشتة وهناك طلب منهم الميكانيكي ترك السيارة و الذهاب إلي الاستراحة لإحتساء القهوة .

 جلس الشباب في الاستراحة لمدة نصف ساعة وبعدها عادوا إلي الميكانيكي لإستلام السيارة بعد ان قام بتصليحها ، دخل الجميع إلي السيارة وقبل ان يتم تشغيل الموتور اقترب احد العاملين في المحطة وسألهم عن المكان الذي يرغبون التوجة الية ، فأخبروة بأنهم في طريقهم إلي الغابة .

ظهرت علي العامل ملامح الرعب والخوف ولكنة اسرع في تدارك الموقف ، وقال لهم : انتبهوا يا شباب جيدٱ طريق الغابة خطير ، و الطرقات بداخلها مرعبة ومخيفة جدٱ .

قال الرجل هذة الكلمات ثم رحل مسرعٱ ، فضحك الشباب من شدة غرابة كلامة المريب واطلقوا علية ، الرجل الجبان ولم يهتموا بكلامة .

تابع الشباب طريقهم إلي وجهتهم باتجاة الغابة حيث تعرضوا اللعديد من الاحداث المريبة و التي بدأت بتغيير مفاجأة في الجو و انقلابة إلي ضباب معتم سيطر علي جميع انحاء الغابة ، وبعدها عندما تواغلوا قليلٱ بدأت تظهر اشباح امام السيارة مع اصوات غريبة احاطت بهم .

 حاول الشباب تجاهل تلك المؤشرات المرعبة ، بل بدأ كل منهم يقنع نفسة بأن هذة تهيؤات ليس لها اساس من الواقع ولم يتجرأ احدهم علي إخبار الاخرين بذلك خوفٱ من سخريتهم .

وبعد مرور بعض الوقت اقترح احدهم العودة إلي المنزل ، وبمجرد ان تحدث هذا الشاب بهذا الاقتراح بدأ الجميع في سرد ما رأوة ، فقال احدهم ؛ الم يشاهد احدكم شبح كبير ظهر امام السيارة منذ قليل .

وما هي الا لحظات حتي ظهر رجل يقترب من السيارة يأتي من داخل الغابة ، وفي نفس الوقت ظهر من مرآة السيارة شخص اخر من الخلف ، حاوطت الاشباح المشوهة الاوجة السيارة من جميع الاتجاهات .

خرج الشباب من السيارة في محاولة للهروب بأتجاة العودة للخلف للرجوع إلي المدينة ، ولكن لم تتركهم الاشباح يهربون بسهولة ، فلحقت بهم من كل جانب .
الاسمبريد إلكترونيرسالة