- رواية انتيخريستوس الممنوعة والمثيرة للجدل | لا ينصح للقلوب الضعيفة رواية انتيخريستوس الممنوعة والمثيرة للجدل | لا ينصح للقلوب الضعيفة - qalam2 -->
U3F1ZWV6ZTE5Njg1NzI2OTY3X0FjdGl2YXRpb24yMjMwMTIxMjc5MzM=
recent
أجدد المواضيع على قلم2

رواية انتيخريستوس الممنوعة والمثيرة للجدل | لا ينصح للقلوب الضعيفة

رواية انتيخريستوس الممنوعة والمثيرة للجدل | لا ينصح للقلوب الضعيفة

انتيخريستوس
انتيخريستوس

هل أنت من النوع الذي يحب القراءة ؟؟ ربما نعلم بإنك ليسى كذلك ولكن أنتظر قليلاً أكمل المقال وسوف اغير وجهت نظرك بإذن الله فقط أكمل المقال حتى ولو للنصف.

دعونا الان أخبركم بقصة رواية من أحسن الروايات أو من أروع الروايات التي قد تمر عليك بحياتك، رواية انتيخريستوس هي رواية صنعت جدل كبيراً وسط القراء والنقاد وحتى وسط الناس الذين هم لا يقراون ولا يحبون القراءة، كثر الكلام عنها كثيراً إلا انه قبل فترة قليلة تم منعها في العديد من الدول العربية، هذه الرواية ليست قديمة كما يعتقد الكثير من الناس، وهنا سوف نعطيكم ملخص لهذه الرواية ولكن سوف نعطيكم فقط الأحداث الصغيرة ورؤس الأقلام للرواية والسبب هو حتى لا نقوم بحرق الرواية لكم وترجع لها وتقوم بقرائتها، ونصيحة لكل من يرغب بقرائتها قوم بذلك خلال فترة الليل فقط وهذه نصيحة ذهبية لكم :).

بعد أن تقوم بفتح رواية انتيخريستوس سوف يستقبلك الكاتب بلعب ورق مشوقة، أوراق لعب تكون فوق الطاولة، سيخبرك الكاتب ان تقوم بإختيار إحداها، ولكن أحذر فما أن تفتح الرواية حتى يجيء جميع الجن والشياطين ويقفون أمامك وبجانبك.

وبعدها برمشة عين سيأخذك الكاتب إلى زمن ماضي سحيق جداً، وبالضبط قبل 2000 سنة قبل الميلاد وتحديداً في العراق في مدينة بابل حيث بداء السحر لأول مرة هناك، حيث أنه بداء من كهف قديم جداً كان أبليس يسكن فيه شخصياً، ومن هناك لأول مرة على وجه الأرض يلتقي بشري مع أبليس وجهاً لوجه، هل تعلم من هو ذلك البشري ؟؟ أفتح الرواية وستعلم من هو حتى أنه مذكور بالقرآن الكريم.

سيجعلك الكاتب وكأنك بذلك المكان بالضبط حيث أنه يقوم بتصوير جميع الأشياء، حيث سيقوم الكاتب بتحديثك عن القصة الحقيقية للنمرود مع سيدنا إبراهيم وإيضاً زوجتة سميراميس، وستعلم أن النمرود هو نفسه الملك الضحاك الذي عاش في زمن سيدنا إبراهيم عليه السلام. في نهاية ذلك الفصل سيعطيك الكاتب الطريقة البشعة التي مات بها .

إقرأ أيضاً : مخطوطة بن اسحاق

ثم بمرشة عين أخرى سيأخذك الكاتب من خلال رواية انتيخريستوس إلى قصة الملكين هاروت وماروت وقصة "إنانا" أو لنقول "افروديس" وهي اله الأغواء في الأساطير اليونانية والتي تسمى عند العرب بالات التي ذكرت بالقرآن الكريم بالات والعزى، وهي بالحقيقة كانت شخصية حقيقية وأن لم تعرف من هي افروديس ربما أن ذكرنا عشتار ستعرف من هي أو لنقل هي فينس أو الزهرة كما نقول بالعربي كوكب الزهرة لذلك تم تسمية كوكب الزهرة على تلك المرأة، أما اليونانيون كان يطلقون عليها "فينس".

سيقوم الكاتب بتوضيح لك كيف ألتقت هذه المرأة بالملكين هاروت وماروت، حيث كانا يعلمان الناس السحر، فما تلبث أن تستوعب تلك الأحداث وتلك الأسرار حتى يأخذ الكاتب جدداً إلى مملكة سيدنا سليمان عليه السلام، لتكتشف كيف قتل سيدنا سليمان كل السحرة وتعلم منه القصة الحقيقية، وإيضاً ستعلم القصة الكاملة لتنظيم فرسان الهيكل، ثم سيكشف لك بالضبط سبب تغيير أسمهم من فرسان الهيكل إلى البناؤون الاحرار أو إلى "الماسونية"، سيقوم الكاتب بطريقة عجيبة بأخذك إلى وسط تلك المحافل والأحداث الماسونية، حيث أنك سوف تحس بإنك وسط تلك الأجتماعات.

ثم برمشة عين أخرى سيقوم الكاتب بإخذك من خلال رواية انتيخريستوس إلى اليوم الي ولد فيه نبي الأسلام "محمد صلى الله عليه وسلم" وقيام الدولة الأسلامية، وسيعطيك أهم الأحداث التي حصلت بالتاريخ الأسلامي وهي الفتنة الكبرى بين علي بن ابي طالب ومعاوية بن ابي سفيان، ثم يسقوم بتقديم لك صورة واضحة لخروج الطائفة الشيعية بعد استشهاد سيدنا الحسين رضي الله عنه في مدينة كربلاء.

ما أن تستوعب كل تلك الأحداث والأمور حتى تجد الكاتب مجدداً أخذك في لعبة ورق جديدة وأخرى، حيث سيأخذ الكاتب من خلال رواية انتيخريستوس تحديداً إلى تاريخ 1450 ميلادية لترى بنفسخ قصة دراكولا، ربما تظن بإن دراكولا قصة خيالية أو مجرد شخصية خيالية، ولكن بالحقيقة هي شخصية حقيقية ولكن الأفلام بالعصر الحديث هي من تلعب بالحقائق والتاريخ، وستعلم علاقة هذا الشخص بالتنظيمات الماسونية التي كانت تشن حملات على الدولة العثمانية في تلك الفترة من الزمن، ثم سيأتيك إلى الحدث الأبرز وهو فتح القسطنطينية على يد القائد الكبير محمد الفاتح.

ثم بعدها سيأخذ الكاتب مجدداً إلى اليوم التي غزت به بريطانيا القارة الإميركية وإبداتها للهنود الحمر هناك، حيث سكشف لك قصة خيانة أميرة من أميرات الهند الحمر لشعبها والتي بالمناسبة قيام الولايات المتحدة الأميركية بإخفاء قصة الخيانة هذه في فيلم من افلام ديزني لاند وهو فيلم "بوكاهانتس" والذي من المؤكد أنك قمت بمشاهدة هذا الفيلم، وستصدم بهذه الحقيقة فقط اقراء هذه الرواية.

إقرأ أيضاً : أرض السافلين

ثم من دون توقف سيشرح لك الكاتب أبرز التنظيمات التي تفرقت من التنظيم الأول وهو الماسونية، وعلاقة هذه التنظيمات بتوحيد المستعمرات البريطانية لتقوم بعدها الثورة الأميركية والإعلان عن أول انجاز للماسونية وهي قيام الدولة الإميركية، ولنفس السنة التي استقلت بها الولايات المتحدة الأميركية ظهرت منظمة المتنورين (إلوميناتي) حيث سيقوم الكاتب بشرح لك أعظم الأسرار، ومن هذه الأسرار قتل بعض الشخصيات المهمة في التاريخ مثل الرئيس الأميركي "جون كيندي" الذي تم اغتيله، والملك السعودي "فيصل بن عبدالعزيز"، الرئيس المصري "أنور السادات".

ثم من دون راحة يأخذك الكاتب مجدداً إلى أوروبا إلى العصور الوسطى لكي تعرف من خلال رواية انتيخريستوس كيف قامت الماسونية بإشعال الثورات في كل من بريطانيا وفرنسا وروسيا وإسبانيا والعديد من الدول الأوروبية وذلك بخطط وطرق شيطانية وبمساعدة اليهود ومنهم عائلة روتشيلد والتي تعتبر أغلى عائلة في العالم.

حسناً بعد تلك الأحداث الكبيرة التي يذكرها الكاتب في رواية انتيخريستوس يخطر الان في ذهنك سؤال وهو نفس السؤال الذي دار في ذهني قبل أن أقوم بقراءة الرواية، وهو السؤال الذي يقوم .. من هو انتيخريستوس؟؟ وما هي علاقة هذه الأحداث بانتيخريستوس؟؟ في الحقيقة لن أقوم بإخبارك من هو انتيخريستوس والسبب في ذلك هو لو قمت بإخبارك من هو انتيخريستوس سوف أقوم بحرق الرواية بالكامل عليك، فقط سأقول لك بإن الكاتب سيقوم بالعودة بك إلى زمن سيدنا موسى عليه السلام وسيعطيك الكاتب علاقة انتيخريستوس بسيدنا موسى عليه السلام حيث أن رواية انتيخريستوس قد ظهر في ذلك الزمان .
الاسمبريد إلكترونيرسالة