- الكاهن الأسباني أغوبارد والصحون الطائرة الكاهن الأسباني أغوبارد والصحون الطائرة - qalam2 -->
U3F1ZWV6ZTE5Njg1NzI2OTY3X0FjdGl2YXRpb24yMjMwMTIxMjc5MzM=
recent
أجدد المواضيع على قلم2

الكاهن الأسباني أغوبارد والصحون الطائرة

الكاهن الأسباني أغوبارد والصحون الطائرة

الكاهن الأسباني أغوبارد، قصص رعب، قصه رعب
قصه رعب

القديس والكاهن الأسبانى الشهير أغوبارد saint agobard رئيس أساقفة ليون خلال عصر النهضة الكارولنجية ..أورد فى وثيقة أثرية بعنوان "De Grandine et Tonitruis " أنه فى عام 815 م بينما كان الناس يتنزهون فى المدينة على ضفاف نهر الرون بحثاً عن نسائم باردة تلطف الجو الحار، رفع أحد الأشخاص إصبعه فجأة نحو السماء فاغراً فاه فى ذهول ..
نظر الجميع إلى حيث أشار الرجل وتجمدوا فى أماكنهم من الدهشة والذعر فهناك فوق المروج على ارتفاع ثلاثة منازل تقريباً كان هناك جسم دائرى لايشبه أى شىء معروف يطفو فى الهواء ..لحظات وبدأ الجسم يهبط برقة نحو الأرض ثم خرج منه ثلاثة رجال وامرأة يرتدون نفس ملابس أهل ليون..لكنهم بدوا فى غاية الإعياء ..ما إن ابتعدوا بضعة خطوات عن الجسم الغريب حتى حلق الأخير بسرعة عائداّ إلى ما وراء الغيوم..
تجمع الناس بحذر حول الأربعة أشخاص وقرروا أنهم سحرة ينبغى رجمهم لكن القديس أجوبارد منع الحشد المتوتر .. واقتاد الأربعة إلى مكان آمن ..
عرف أجوبارد منهم أنهم مجرد مزارعين من قرية قريبة ، كانوا يعملون فى الحقل عندما فوجئوا بهذا الجسم الطائر يستقرعلى أرضهم ويخرج منه كائنات شبيهة جداً بالبشر اقتادوهم فى ود لتفقد سفينتهم من الداخل ، كان هناك نوافذ دائرية بداخل الجسم الغريب تتيح لهم رؤية المدن والأنهار من الأعلى، قال الفلاحون الأربعة أنهم بعد ذلك استغرقوا فى نوم عميق ، وعندما استيقظوا كان الجسم الغريب يعود بهم إلى الأرض .
كان هناك عدة مشاهدات أخرى لأجسام مماثلة بين الفلاحين الفرنسيين وكان المحليون يعتقدون أن هذه الأجسام الطائرة تأتى من مكان مجهول يُدعى magonia لسرقة الأبقار والمحاصيل !!
لم تظهر فكرة الصحون الطائرة إلا بعد هذه القصة بألف عام على الأقل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المصدر : كتاب Alien agenda للصحفى والكاتب الامريكى الشهير jim marrs
HarperCollins Publishers - page 61
الاسمبريد إلكترونيرسالة