- الموت و ما بعدها.. الرعب الحقيقي الموت و ما بعدها.. الرعب الحقيقي - qalam2 -->
U3F1ZWV6ZTE5Njg1NzI2OTY3X0FjdGl2YXRpb24yMjMwMTIxMjc5MzM=
recent
أجدد المواضيع على قلم2

الموت و ما بعدها.. الرعب الحقيقي

الموت و ما بعدها .. الرعب الحقيقي

موت


الموت و ما بعدها سؤال حير و يحير عديد الناس بل أغلبهم طبعا الغير مسلمين لذلك سيأخدنا النقاش لعدة نقاط سنتدارسها و إياكم اليوم إن شاء الله .

ماذا يحدث بعد الموت سؤال استدعى أشخاص من امريكا للقيام بتجارب على أناس ماتوا و رجعوا للحياة يبدو الأمر غريبا لكن صحيح فهؤلاء الأشخاص الذين ماتوا يرجعون بعد أن يتم إعادة تشغيل قلبهم و رئتاهم او استبدال قلبهم بآخر، و فعلا يعودون للحياة طبعا للتوضيح هؤلاء الأشخاص وإن كانوا ماتوا فعلا بتوقف قلبهم عن النبض فلا بد للعقل ان يبقى حيا فإن مات العقل مات الإنسان نهائيا و يستحيل إعادته للحياة و هذا ما لا حل له وهذا ما يسمى ب 'السكتة المخية أو الدماغية' و لن يوجد له حل.

هؤلاء الاشخاص الذين ماتوا و رجعوا للحياة قاموا بآستفسارهم عن ما رأوه هناك. ما نسيت توضيحه هنا ان هناك نوعان من الموت حيث يكون الأول الذي تحدثنا عنه يسمى موت ظاهريا والثاني يكون الموت الحقيقي الذي لا يعود اصحابه للحياة فالأشخاص الذين تم استجوابهم هم حقيقة ماتوا موتا ظاهريا فقط ، الغريب هو ان هؤلاء الأشخاص و بعد عودتهم من الموت آتفقوا على أشياء رأوها كلهم او غالبياتهم فكان ما رأوه قال أغلبهم 'أحسست أنني أخرج من جسمي و أحسست أنني واقف في سقف الغرفة و أنظر لجسمي و إلا الأطباء مجتمعون عليه و أرى عائلتي.

كل هؤلاء أراهم كانت واحدو وهي انا واقف في السقف و بعد ذلك دخلت في سرداب طويل جدا و في آخره نور شديد و بعد ذلك آستيقظت ' واحد منهم قال انه رأى الطبيب قد وقع من القلم و إنحنى ليلتقطه و فعلا ما قاله كان صحيح فقد اكد الطبيب ذلك فيما بعد لذلك هي معلومة صادقة .

 لكن هذا كله فقط هو ما بعد الموت الظاهري و الموت الحقيقي لم يرجع منه شخص ليحكي عن ما حصل و العلم ليس به تفسير لما يحدث بعد الموت الحقيقي نهائيا .
الاسمبريد إلكترونيرسالة