- جثة طفل ايباي جثة طفل ايباي - qalam2 -->
U3F1ZWV6ZTE5Njg1NzI2OTY3X0FjdGl2YXRpb24yMjMwMTIxMjc5MzM=
recent
أجدد المواضيع على قلم2

جثة طفل ايباي

جثة طفل ايباي .. قصة رعب

قصه رعب، قصص رعب
قصة رعب


موقع إيباي موقع مشهور يُتيح للجميع الشراء أو ان تقوم بتعرض أي شيء تريده للبيع
كما هو معروف لجميع من يعرفني بانا شخص مجنون
ليس مجنون بمعنى الكلمة التي يعرفها الكثير من الناس، حيث أني أحب شراء الحاجات والأمور الغريبة التي يصعب على الجميع بمجرد التفكر بها ..
قمت بالدخول على موقع إيباي
تصفحت الأمور المعروضة للبيع
لفت نظري شخص كان عارض جثة محنطة لطفل صغير !!
كان هذا الشخص كاتب أن جثة الطفل المحنطة من أيام العصر الفيكتوري
أيام العصر ماذا؟؟ كان منتشر عادات, بعد وفات الطفل بيتم تحنيط الطفل حيث يكون موجود مع العائلة في البيت لحد ما العائلة تقرر دفن الجثة أو يتم عرضها للبيع وهذا يكون بعد مدة كبيرة ..
بعد قراءة هذه المعلومات انا قررت شراء جثة الطفل المحنطة
بالفعل عملت إجراءات الشراء بالفيزا الخاصة بي..
بعد يوم وصل لي طرد
كان صندوق حجمه صغير بعض الشيء
فتحت الصندوق وكان هناك جثة لطفل في حدود العشر سنين موجودة داخل الصندوق
منظره كان بكل صراحة مخيف وكان مقبض جدا
لكني ما التفتش كتير للنقطة دي لأنه عادي بالنسبة لي
انا شخص اصلا متعود على شراء الحاجات الغريبة...
قررت إني اضع الطفل في المكان اللي أفضله داخل البيت
حيث أني عامل مكان مخصص أقوم بعرض فيه أي من الأمور الغريبة التي أقوم باشرائها
مكتبه كبيره صممتها مخصوص مصنوعة كلها من الزجاج
موجود فيها اهم الحاجات اللي قمت باشرائها
مثلا كتاب عمره اكتر من مئة عام وكتاب للسحر الاسود، بالاضافة موجود عندي رأس لبني ادم ! رأس مُقلصة
والرأس المقلصة عادة كانت منتشرة قديما في مجتمعات كثيرة وكبيرة قمت بشرائها من أفريقيا
حيث كانت هذه الاداة تستخدم بتقليص راس العدو بعد فصل رأسه العدو

حيث أن الخطوات اللي كان يتم تقليص الرأس بها كالتالي :
كان يتم فتح الرأس ونزع المخ
وبعدها يتم تجفيف الرأس بطريقة معينة بحيث يكون حجمها صغير جداً
وهذا كان يتم بسبب رئيسي وهو ضمان أن روح العدو اللي تم فصل رأسه روحوا لن تقوم بالرجوع للانتقام ...

أترك المكتبة ومن جميع الأمور والحاجات الغريبة المعروض فيها..
قمت بإخذ الجثة المحنطة للطفل ووضعتها في المكان المخصص لها بداخل الغرفة
في نفس اليوم بالليل سمعت صوت طفل يقوم بالبكاء بصوت عالي!!
لا لم يكن صوت طفل واحد فقط!
بل كان اكثر من صوت طفل يقوم بالبكاء
وتحديدا الصوت كان يأتي من لاغرفة التي بها مكتبتي ... 

فتحت المكتب وقمت بالدخول ونظرت حولين الغرفة والمكتبة؛ الزجاج مكسور والطفل غير موجود مكانه !!
صُدمت من المنظر حيث لم أجد الطفل في مكنها
قمت بالبحث في كل مكان في الغرفة ولم اجد أي أثر للطفل حيث لا يوجد له أي أثر 

خرجت من الغرفة وانا افكر يا ترى مين ممكن يكون كسر الزجاج وحرك الطفل من مكانه، اصلا انا أقيم وأعيش بالبيت لواحدي، بمعنى أن الذي حصل خارج قوانين الطبيعة..

قمت بالجلوس على كرسي الأنترية وانا أفكر بالأمر الذي حصل
قمت بملاحظة ظل اسود قام بالتحرك بسرعة كبيرة من جنبي!!
حيث أن هناك شيء غريب تحرك بطريقة وحركة سريعة صابتني قشعريرة كبيرة بكل جسمي للحظات ..
الليلة هذه قد تكون غير طبيعية ومن الواضح لن تعدي على خير أبدًا
وفعلا بعد لحظات تحول الوضع وتطور إلى اكتر من مجرد خيال اسود جري في الصالة ويختفي تلك الحركات التي اصبحت تلاحظ وحاسس بإنها أصبحت حولي ...
سمعت صوت أصتطدام قوي حيث مصدره الحمام
قمت بالحركة الخفيفة بداخل الغرفة وانا أشعر بالخوف الشديد، حيث توجهت إلى الحمام وقمت بالوقوف عند الباب أنتظر أي رد  فعل ممكن أن يحصل؛ مقبض باب الحمام كان تتحرك لوحدها !!
من شدة الخوف لم استطيع التحرك من مكاني، حيث كان هذا صوت فتح باب الحمام, باب الحمام بدأ يتحرك ببطء, بقيت أنتظر ما الذي سوف يحدث ومن سيخرج من الحمام..
فجئة يخرج طفل جلد وكان وجهه سائح, وكانت عينه برزه بشكل مرعب ولونها أسود مثل سواد الليل!! ... 

بقي هذا الشيء الغريب واقف عند باب الحمام وينظر إلي وهو ثابت لا يعمل اي شيء، وطبعاً لا استطيع أن اوصف لكم حالتي، كانت مثل شخص يدخل إلى الموت أو سوف أقوم بتركك انت تتخيل الموقف واكيد ستعرف الحالة التي كنت بها.. 

وبعد بعض من الوقت وانا متجمد مكاني من الخوف ظهر شيء من وراء الطفل !! كان كتلة من السواد طويلة بشكل مبالغ فيه يقف  وراء الطفل، لا استطيع أن أتذكر ما هو، ولم أستطيع اعمل اي رد فعل احمي بها نفسي؛ فقط قمت بالرجوع إلى الخلف عدة خطوات لوراء، فجئة حسيت اني صدمت في جسم كان واقف خلفي!! ما هذا الطفل والكتلة السوداء هما من كانا يقفن ورايا !!
كانوا واقفين بطريقة مرعبة ومُبتسمين ابتسامه مرعبه، صرخت بأعلى صوت حين رأيتهم خلفي ووقعت على الأرض، زحفت بسرعة وانا أسمع صوت حركتهم وهما يتقدموا نحوي، قمت بأسناد جسمي على الحيطة وقمت بالوقوف على رجلي، وقفت مكاني وانا أنظر على الطفل والكائن الاسود وهما يتوجهون نحوي، وصلوا عندي وتوقفوا فجئة! قال الطفل الصغير المحنط لي : (من اليوم هذا سوف تتمنى الموت، ولن تقدر على الوصول له) 

قالوا الجملة هذه واختفوا بعد صرخة قوية كانت كفيلة إني أفقد الوعي بسببها، فجئة أجد نفسي نائم على السرير وكل شيء طبيعي
، ما هذا هل هو كابوس؟! 

قمت عن سرير النوم وخرجت من الغرفة إلى غرفة أخرى، وذهبت إلى المكتبة الخاصة بأموري الغريبة حتى اتأكد من اللي حصل وهل كان ذلك حقيقي أم أنه كان فعلا مجرد كابوس، الحمدلله الطفل المحنط كان موجود في مكانه مثل ما تركته، ولم يتحرك حتى لم يكن هناك أي زجاج مكسور !!

خرجت الطفل المحنط من مكانه وبقيت أتأمل في جثته بعض الوقت، لاحظت بإن هناك أمر غريب تحديدا كان في تلات كلمات مكتوبة على ظهر تلك الجثة للطفل المحنط، تأملت تلك الكلمات وحاولت أن أفهم ما هو مكتوب وكانت الكلمات المكتوبة كالتالي ( ظام، موريس، طاهيل )، ومجرد ما نطقت الكلمات التالية حتى أحسست بقوة غريبة تضرب جسمي كامل، وبعدها فجئة الاضاءة انقطعت في غرف البيت!! رجعت الاضاءة بعد عدة دقائق ولكن كان هناك إضاءة لونها أحمر مجهولة المصدر، ولكن بعد التدقيق تمكنت من معرفة مصدر الاضاءة، حيث كان هناك ثلاث كائنات طويلة جداً بجسم ضخم، كانت رؤسهم غريبة ومخيفة حيث أن شكلها كان ماخد شكل دائري وبلون أسود جدا، واقفين ومسكين في أيديهم شموع وهذا سبب اللون الأحمر الذي كان يصدر من الغرفة الداخلية للبيت..

بعد عدة لحظات هذه الكائنات بدائت بالتحرك نحوي وقالوا لي: ( نحن خدام جثمان الابن العظيم )، بعد تلك الجملة ظهر الطفل وبمجرد ظهور الثلاث كائنات انحنوا للطفل المحنط الغريب، الطفل قام برفع يداه وبدأ يقول كلام أشبه بتعاويذ والكائنات الثلاث بقيوا أمامه، وكل ما كان الطفل يزيد بصوته وكلامه كل ما كان يظهر كائنات بنفس شكل الثلاث كائنات اللي ظهروا لي بأول مرة، كثر الكائنات وكثر معاه التهليل والصراخ منهم، كل شيء وقفت لكنهم لم يختفوا ليس هم موجودين، الكائنات تحركت نحوي لما الطفل قام بأمرهم بذلك، تم ربطي وتقييد، حيث لم أستطيع المقاومة، انا مثل المخدر في مكانه، قيدوني وبدأوا يكشفوا جسمي !! 

الطفل المحنط قام بالتحرك نحوي وكان ماسك شيء أشبه بمطرقة أو عصاء شكلها غريب، من الجهة العلوية للشيء الغريب كان في هناك شيء دائري هو هذا اللي وضعوه على بطني، صرخت بصوت عالي وبأقوى ما لدي من صوت حيث تم وضع هذا الشيء في بطني !!عشان يرجع مرة ثانية تهليل الكائنات، فجئة مرة أخرى تختفي في هذه اللحظات، فقدت وعيي وانا مرمي على ارضية الصالة وكان جسمي مكشوف، وكان هناك الم فظيع في كل قطعة بجسمي، قمت بعد ذلك من مكاني بصعوبة جداً, نظرت على بطني , صُدمت من المطبوع على بطني !! حيث كان نفس الثلاث كلمات مكتوبة على بطني وللدقة منقوشة !! ( ظام، موريس، طاهيل )، صرخت وانا أنظر للكلمات المكتوبة ولم اكن قادر على تصديق ذلك، هربت على غرفتي، مسكت الطفل المحنطة، وذهبت بعدها إلى  المطبخ وقمت بإشعال النار في جثة الطفل المحنط وكان هذا اغبى قرار اعمله، اول ما قمت بإشعال النار مسكت في جثة الطفل, سكاكين بدأت تقطع في بطني، وبسرعة كبيرة قمت بطفاء النار والسبب في ذلك حتى يخف الالم ويختفي تدريجيًا، هذا يكفي لقد فهمت كل شيء جثة الطفل لن أتمكن من التخلص منها بعد ما طبع الكلمات على جسمي، وهذه الكلمات هي طلسم يقوم بمنعي من أني أتخلص من لعنة هذا الطفل المحنط الغريب، لكن لو قمت بعرض جثة الطفل المحنط على الانترنت وقام شخص بشرائها، بهذه الحركة ستتنتقل له اللعنة !! 

بسرعة كبيرة من غير تفكير مني توجهت إلى جهاز اللاب توب، قمت بفتح الجهاز ومن ثم فتحت موقع ايباي وعرضت جثة الطفل المحنط للبيع، هذا يكفي هكذا أستطيع أن انهي اللعنة التي صبتني، والان بهذا الوقت أنتظر الرد من الشخص الذي يرغب بشراء تلك الجثة ويأخد جثة الطفل، أنتبه من الممكن جدا أن يكون انت الذي سيقم بشراء جثة الطفل المحن.
الاسمبريد إلكترونيرسالة