- أرض السافلين | رواية تكشف أسرار الانترنت المظلم !!! أرض السافلين | رواية تكشف أسرار الانترنت المظلم !!! - qalam2 -->
U3F1ZWV6ZTE5Njg1NzI2OTY3X0FjdGl2YXRpb24yMjMwMTIxMjc5MzM=
recent
أجدد المواضيع على قلم2

أرض السافلين | رواية تكشف أسرار الانترنت المظلم !!!



أرض السافلين | رواية تكشف أسرار الانترنت المظلم !!!

أرض السافلين
أرض السافلين


أنا السجن الذي دخلته بقدميك وأعطيتني المفتاح، السجن الذي لا ترا له قضبان، السجن الذي يسجن عقلك ولن أخرجك منه بعد أن دخلته بقدميك، وصدقني أنت لن ترغب بالخروج منه أبداً، أنت أمعه لا رأي لديك وأن ظننت أن لديك رأي فرأيك هو رأي فقط وأنا الذي لقنتك أياه.

أرض السافلين .. هذه الرواية ليست كباقي الروايات حيث أنها غير مملة أو ستأتيتك بالخمول أو الكسل أو ما إلى ذلك، لا إيوها القارئ هذا النوع مختلف تماماً عن باقي الروايات، حيث انك ستحس ان هذه الرواية ستجذبك إلها مثل المغناطيس، حتى وأن أردت أن تقفل الكتاب سوف تقوم بفتحة مجدداً.

إقرأ أيضاً : انتيخريستوس

كاتب رواية أرض السافلين

رواية أرض السافلين هي الرواية الثانية للكاتب المصري "أحمد خالد مصطفى" بعد الرواية الأولى له والمشهورة والتي عرفت بإسم رواية "انتيخريستوس".

أحداث رواية أرض السافلين

تدور أحداث هذه الرواية في عالم سفلي غريب عن البشر، حيث أن تسافر الروح بهدف اكتشافه، وأكتشاف خبايا هذا العالم السفلي الرهيب، هذه الروح تلتقي بشخص هناك يسمى هذا الشخص "سكوربيون".. من هو هذا سكوربيون؟؟ أفتح الرواية وتعرف على ذلك الشخص الغريب لكي تعرف.
سيساعدها على أكتشاف غرف العالم السفلي الغريب، عالم بالفعل لا يحكمه الا شياطين الأنس.

العالم السفلي بأرض السافلين

هذا العالم مكون من عدة غرف، حسناً هنا سوف نقسم لكم هذا الغرف.

الغرفة الأولى :

 تتكلم الغرفة الأولى في رواية أرض السافلين بشكل خاص عن العهر والدعارة وإيضاً عن مسألة الدفاع عن العاهرات، حيث أن الروح التي تنزل إلى العالم السفلي وتدخل هذا الباب سوف تتعرف إلى قصص ثلاث فتايات عاهرات، الفتاة الأولى تدعى "سومالي مام" وهي فتاة من قرية بوصرة في كمبوديا.
أما الفتاة الثانية وتدعى "باربرا امايا" وهي فتاة أميركية دخلت عالم الدعارة مجبرة. أما الفتاة الثالثة فتدعى "نساشا رومناكو" وهي فتاة فقيرة من دولة مولدافيا.

الغرفة الثانية : 

وهذه الغرفة في رواية أرض السافلين تعرف بغرفة الوهم والخداع والكذب، حيث ستعرف الروح بهذه الغرفة حقيقة بعض الأحداث المهمة في التاريخ والتي قام الإعلام بتزويرها عمداً، مثل محرقة الهولوكوست وأحدث ١١ سبتمبر من تفجير الأبراج العالمية في الولايات المتحدة الأميركية والتي نسبوها إلى أسامة بن لادن وإيضاَ علاقته بالرئيس العراقي السابق "صدام حسين"، ثم قضية وفاة زعيم البوب العالم الفنان مايكل جاكسون.

الغرفة الثالثة : 

هذه الغرفة في رواية أرض السافلين مختصة بشكل خاص في أمور الالحالد، ستلتقي الروح بقاعة كبيرة رائعة بالعديد من الشخصيات العالمية المعروفة، من بينهم فلاسفة وعلماء ورجال دين إيضاً، مثل ابن سينا والغزالي وابن رشد وألبِرت أينشتاين ‏وداروين وابن تيمية وغيرهم الكثير.
ستجدهم يتناقشون حول مجموعة من الأسئلة المهمة وهي الأسئلة التي حيرت العالم مثل متى خلق الكون؟ من خلق الكون؟ ولماذا خلق الكون؟ وما هو مصير الأنسان بعد الموت؟

الغرفة الرابعة : 

وهذه الغرفة في رواية أرض السافلين مختصة بالمجرمين، ستنتقل الروح إلى زمن مجموعة من المجرمين المعروفين عبر التاريخ وستعيش الروح معهم تلك اللحظات وما كان عليه المجرمين وكيف كان يعيشون، ولعل الشخصية التي رافقة الروح كثيراً هو "بابلو إسكوبار" الكولومبي.

الغرفة الخامسة :

 تبين لنا رواةي أرض السافلين  في هذا الجزء بإن الروح تعود مجدداً إلى غرفة الالحاد، حيث ستلتقي مع نفس الشخصيات هناك وفي نفس المكان بقصد مناقشة مسألة خلق الكون بالصدفة وذلك من ناحية الدين والفلسفة والعلم.

الغرفة السادسة :

 وهذه الغرفة في رواية أرض السافلين مختصة بالمال والنقود، وهنا ستعود الروح إلى إزمن غابرة جداً، ستتعرف هناك الروح على تاريخ المقايضة قبل أن يبداء تاريخ الأموال، وستتعرف على تاريخ ظهور الأوراق النقدية كبديل عن الذهب والعمولات الفضية، وستتعرف كيف استطاع اليهود التحكم على العالم عبر تجويل العملة من الذهب إلى مجرد أوراق لا قيمة لها.

الغرفة السابعة :

 تبين لنا رواية أرض السافلين في هذا الجزء عودة الروح مجدداً إلى غرفة العلم ثم ستقابل نفس الشخصيات ولكن هذه المرة ستناقش موضوع مختلف وهو هل الكائنات يطورها خالق؟ أم أنها تطور لوحدها.

الغرفة الثامنة :

 وهي غرفة النور وهنا تنتقل الروح للبحث عن الاله الحق، ستمر الروح هنا على العديد من الحضارات التي كانت وما زالت، تعبد أمور غريبة لم تعترف بها الروح لسبب من الأسباب، وتبقى الروح تبحث حتى تصل غلى شخصية أسمها "المبارك" وهو من سيدلها إلى الخلق الحق والرب الحق وهو الموجود بالديانة الإسلامية.

إقرأ أيضاً : مخطوطة بن اسحاق

 حقيقة العالم السفلي في رواية أرض السافلين

ربما تعتقد بإنه العالم الذي ذكر في رواية أرض السافلين هو عالم افتراضي من عقلنا ومن وحي الخيال، ولكن هو عالم موجود حقيقي موجود، بل هو حقيقي بين يديك وقدميك وملتف حولك، هو عالم الديب ويب "Dark web" وهو ما يطلق عليه شبكة الأنترنت السفليه، وكما هو معروف نحن لا نستخدم سوى ٥% فقط من الأنترنت الحالي، حيث يكون الاستعمال للبحث أو التسلية وما غيرها من الأمور المعروفة، وهذا الاستعمال لا يعتبر سوى قشريات من عالم الأنترنت أما الأنترنت الحقيقي فهو بالأسفال وأنت لا تراه.

في ذلك الجزء من الأنترنت كل شيء مباح، أن قلنا كل شيء مباح بالمعنى الصريح يعني ذلك مباح ١٠٠% مباح، فقط أختار ما تريد من هناك، هل تريد مخدرات يوجد هناك وبجميع أنواعها وأصنافها فقط أدفع، هل تريد أن تأكل لحم البشر؟ موجودة وبسهولة فقط ادفع، هل تريد ان تشرب دماء البشر؟؟ موجود وادفع لذلك، تريد السحر الأسود؟؟ موجود، تريد اغتصاب اطفال؟؟ موجود، تريد تعذيب اشخاص على الهواء مباشرة؟؟ موجود، كل تلك الأمور موجودة وبأبشع صورة ممكن أن يتصورها عقلك، كما أن هناك العديد من المواقع بالديب ويب مختصة بتأجير أرهابين وتأجير عصابات تقوم بالخطف والقتل فقط مجدداً ادفع، أذا اردت ان تقوم بمشاهدة عملية اغتصاب مباشرة على الهواء فالأمر لا يحدث إلا بالأنترنت العميق أو الديب ويب التي تتكلم عنه هذه الرواية.

رواية أرض السافلين هي حقاً رواية رائعة والثانية التي تعتبر الرائعة للكاتب المصري المميز، وكما قلنا لكم سابقاً هي ليست من النوع الممل او الذي يسبب لك الكسل عن قرائتها، وننصحكم هنا ان تقومو بقرائتها.
الاسمبريد إلكترونيرسالة